الكشف عن موعد أول مباراة لـ ميسي مع إنتر ميامي وأسعار التذاكر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض أولى المواجهات رفقة فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي وذلك خلال منافسات بطولة كأس الدوري في أمريكا الشمالية في فورت لودرديل.

ورحل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف نادي باريس سان جيرمان بعد نهاية موسم 2022/2023 عقب نهاية عقده، ليصبح متاح بشكل مجاني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن التعاقد مع ليونيل ميسي، رسميًا، بعد رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية عقده.

طالع أيضًا..

ماركا: ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي

تقارير: ميسي حسم وجهته المقبلة.. ليست السعودية ولا برشلونة

بوروسيا دورتموند يُعلن انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

وطبقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سيظهر ليو ميسي لأول مرة مع إنتر ميامي يوم 21 يوليو ، في مباراة ضد كروز أزول خلال مواجهات كأس الدوري ، والتي تقام بين فريقين من الدوريين الأمريكي والمكسيكي".

أسعار تذاكر أول مباراة لميسي في الدوري الأمريكي 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن أقل سعر تذكرة لمباراة إنتر ميامي وكروز أزول، كان يقدر بـ29 دولاراً فقط، لكن مع انتقال اللاعب الأرجنتيني إلى النادي الأمريكي زاد السعر إلى 300 دولار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق