يطل على البحر.. كريم بنزيما يقيم في أفخم جناح بأحد فنادق جدة "صور"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقيم النجم الفرنسي كريم بنزيما، المنضم حديثا إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، مؤقتا، في أفخم جناح بأحد فنادق جدة، حتى ينتقل إلى منزل دائم.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن كريم بنزيما يقيم في فندق "شانجريلا" بمدينة جدة على ضفاف البحر الأحمر، وينتمي إلى فئة النجمات الخمس، ويتميز بغرفه المطلّة على مياه البحر.

وأشارت "الرياضية" إلى أن بنزيما نزل في "شانجريلا"، الواقع في حي الشاطئ على الكورنيش، وبرفقته شقيقه واثنان من أصدقائه.

وقام بنزيما باستخدام صالة الحديد صباح أمس، الخميس، في الفندق، للحفاظ على لياقته البدنية.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن بنزيما سيستقر لاحقًا في سكن دائم في جدة، يتميّز بقربه من مقر النادي وملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ومطار الملك عبد العزيز الدولي.

وأعلن اتحاد جدة يوم الثلاثاء الماضي، تعاقدع مع كريم بنزيما، لمدة 3 مواسم، قادما من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، وتم تقديمه مساء أمس، الخميس، رسميا في حفل شهده ملعب الجوهرة المشعة أمام 60 ألف مشجع.

طالع أيضًا..

غموض موقف لاعب اتحاد جدة بعد نهاية إعارته مع التعاون

بنزيما يحتفل بالكرة الذهبية مع جماهير اتحاد جدة "فيديو"

الكرة الذهبية والتحدث بالعربية.. أبرز لقطات حفل تقديم بنزيما للجماهير "فيديو"

بنزيما: شعبية الاتحاد حفزتني على الانتقال لصفوفه.. وأتطلع لمواصلة حصد الألقاب

وقدم نادي الاتحاد موسمًا استثنائيا محليًا بقيادة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، حيث نجح في تحقيق لقب كأس السوبر السعودي، ثم التتويج بالدوري السعودي بعد غياب 14 عاما.

ويخطط النادي الاتحادي، لميركاتو ساخن مليء بصفقات عالمية جديدة بدأه بالتعاقد مع كريم بنزيما، فيما اقترب من ضم الفرنسي لاعب الوسط نجولو كانتي، مجانا، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

وسينافس "العميد" في الموسم المقبل 2023-2024 في أكثر من بطولة، يأتي في مقدمتهم دوري روشن السعودي للمحترفين، إضافة لدوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

73cc7c6052.jpg

339612020_1644_115803.jpg

341864462_1644_115814.jpg

339624996_1644_115830.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق