رسميا تحديد موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023

كورة بلس 0 تعليق 295 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية عن إعلان موعد حفل جائزة الكرة الذهبية، للعام 2023، والتي تقدم لأفضل لاعب في العالم كل عام من جانب مجلة "فرانس فوتبول".

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن موعد حفلها السنوي، لتسليم جائزة الكرة الذهبية، وجوائز الأفضل في العالم 2023، والتي يحمل لقبها الأخير النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق، واتحاد جدة الحالي.

ونال بنزيما جائزة الكرة الذهبية في العام الماضي 2022، بعد موسم استثنائي مع ريال مدريد، حيث قاد الملكي لحصد لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وحقق كريم بنزيما رقمًا تاريخيًا بعد التتويج بالكرة الذهبية، حيث أصبح الفرنسي أكبر لاعب سنًا يحقق الجائزة بعمر 34 عاما و10 أشهر، كما حصد الجائزة لفرنسا لأول مرة من 24 عامًا بعد فوز زيدان في عام 1998.

ومن المنتظر أن يقام حفل جائزة الكرة الذهبية، يوم الإثنين 30 أكتوبر المقبل، بأحد المسارح العريقة فى العاصمة الفرنسية باريس.

طالع أيضًا: 

دوري أبطال إفريقيا| كولر يعقد محاضرة للاعبي الأهلي بفندق الإقامة

دوري أبطال أفريقيا | برنامج الأهلي اليوم قبل مواجهة الوداد المغربي

صعود منتخب مصر للسيدات في تصنيف فيفا لأفضل 100 منتخب حول العالم

موعد الإعلان عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

وأشارت مجلة فرانس فوتبول إلى أنه سيتم الكشف عن المرشحين للجوائز المختلفة يوم 6 ستبمبر 2023، حيث سيترشح 30 لاعبا لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

كما تترشح 20 لاعبة لجائزة السيدات، مع وجود 10 لاعبين لجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم، إضافة إلى 10 لاعبين لجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن المرشحين لجائزة سقراط يوم 7 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يتم الكشف عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية يوم 6 سبتمبر 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق