صفقات برشلونة | حسم موقف نيمار وإتمام الاتفاق مع قائد مانشستر سيتي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبحث نادي برشلونة عن تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الفترة المقبلة، استعدادا للموسم الكروي الجديد، بحثا عن الظهور بشكل قوي خلال منافسات دوري أبطال أوروبا، وكذلك الدوري الإسباني، حيث تأكد موقف برشلونة من إمكانية ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من خلال التقارير الإسبانية التي قامت رغبة البارسا في ضم اللاعب.

هل يتعاقد برشلونة مع نيمار ؟

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة توصل لاتفاق شفهي مع ألكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي على ضمه إلى الفريق الكتالوني لمدة ثلاثة مواسم.
وأشارت الصحيفة إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة قد يتم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له غدا، السبت، بين مانشستر سيتي الإنجليزي والإنتر الإيطالي.

من جانبها قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن برشلونة قرر عدم التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لعدة أسباب أبرزها كثرة إصابات اللاعب، فضلا عن مستواه خلال الفترة الأخيرة مع سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن قانون اللعب المالي النظيف أيضا سيمنع انتقال نيمار إلى برشلونة، فضلا عن أن اللاعب لن يأتي مجانا بل سيحتاج برشلونة إلى التفاوض مع باريس سان جيرمان لضمه، في ظل امتداد عقد اللاعب مع النادي الفرنسي.

أقرأ أيضًا

آرسنال يعلن تجديد عقد الاسترالية كاتلي

عرض أمريكي لميسي في اللحظات الأخيرة والقرار غامض

تقارير: الأهلي السعودي يستهدف للتعاقد مع مودريتش ومحرز

وبذلك أكدت الصحيفة أن ضياع حلم عودة ليونيل ميسي إلى صفوف برشلونة لن يجعل النادي الإسباني يتحرك لضم نيمار دا سيلفا كما تردد في الفترة الأخيرة بعد تأكد انتقال ميسي إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق