تشافي يصدم برشلونة بمطالبه المالية من أجل تجديد العقد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يبدو أن مهمة برشلونة بتجديد عقد مدرب الفريق تشافي هيرنانديز لن تكون سهلة أبداً، بسبب خلاف الطرفين حول البنود المالية في العقد الجديد، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية.

ويسعى النادي الكتالوني لتجديد عقد تشافي هيرنانديز بعد نجاحه في قيادة الفريق للفوز بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر، علماً أن عقده الحالي ينتهي عقب نهاية الموسم المقبل

ويريد تشافي استغلال هذه الفرصة من أجل تحسين راتبه السنوي هو وطاقمه الفني، لأن راتبه الحالي منخفض جداً، وبعيد جداً عن رواتب باقي المدربين في الأندية الكبرى.

تشافي يطالب برشلونة براتب ضخم

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي طلب من برشلونة الحصول على 12 مليون يورو سنوياً للموافقة على تجديد العقد، كما اشترط الحصول على 30 مليون يورو سنوياً بالمجمل لطاقمه الفني.

وأضاف التقرير أن النادي الكتالوني مصدوم من هذه الشروط، لأنه غير قادر على تلبيتها بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها، خصوصاً فيما يتعلق بارتفاع فاتورة الأجور، مما يجعل الطرفين بعيدان جداً عن التوصل لاتفاق في المستقبل القريب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق