بوسكيتس يحدد وجهته المقبلة اليوم بين أمريكا والسعودية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ذكرت تقارير صحفية، أن سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة السابق، سيحدد اليوم، الجمعة، وجهته المقبلة بين أمريكا والمملكة العربية السعودية.

وأعلن برشلونة قبل 3 أسابيع، رحيل اللاعب المخضرم بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء عقده في 30 يونيو الجاري.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سيرجيو بوسكيتس سيتخذ قرار مستقبله، اليوم الجمعة، حيث يفاضل بين 3 عروض وهي إنتر ميامي الأمريكي، والنصر والهلال من السعودية.

وألمحت أن سيرجيو بوسكيتس سيفضل الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي، للعودة للعب بجانب صديقه الأرجتيني ليونيل ميسي المنتقل حديثا للدوري الأمريكي.

وأضافت أن تجربة اللعب في الدوري الأمريكي، والعيش في مدينة ميامي، تجذب بوسكيتس وزوجته وأطفاله.

طالع أيضًا..

سواريز: مزاملة ميسي في إنتر ميامي مستحيلة

رسميا تحديد موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023

صفقات برشلونة | حسم موقف نيمار وإتمام الاتفاق مع قائد مانشستر سيتي

"من البداية إلى النهاية".. رحلة بوسكيتس مع برشلونة

وصل سيرجيو بوسكيتس، إلى نادي برشلونة في 2005 وبعد موسمين مع فريق الشباب تحت 19 عامًا، انتقل إلى فريق برشلونة "الرديف"، الذي يدربه بيب جوارديولا في ذلك الوقت، مما ساعدهم على الصعود إلى الدرجة الثانية "B"، وقائد البلوجرانا يودع برشلونة بعد 18 موسمًا داخل الفريق.

مع الالتزام الذي كان دائمًا علامته التجارية، ظهر أخيرًا لأول مرة مع الفريق الأول في عام 2008 في مباراة بالدوري ضد راسينج سانتاندير، لم يمض وقت طويل قبل أن يصبح بوسكيتس جزءًا حيويًا من الفريق الذي فاز بستة ألقاب في السنة. 

ومنذ ذلك الحين أصبح سيرجيو لاعبًا أساسيًا في الفريق، وفي الموسمين الماضيين كان قائدًا للفريق الأول، بعد عامين من ارتداء شارة القيادة، قال وداعا مع قائمة طويلة من التكريمات وأسلوب اللعب المعترف به في جميع أنحاء العالم. 

وتعد قصة سيرجيو بوسكيتس، في برشلونة هي قصة من الدرجة الأولى والالتزام في خط الوسط، موهبته وقدرته على قراءة المباراة جعلته من أفضل لاعبي الوسط الدفاعي في اللعبة، ومع ذلك، لا يزال سيرجيو، مسجلًا 18 هدفًا وصنع 40 تمريرة حاسمة في مسيرته الكروية. 

ولعب سيرجيو بوسكيتس، في مباريات الكلاسيكو أكثر من أي لاعب آخر بـ 48 مباراة، 23 منها انتهت بالفوز. 

وخاض لاعب خط الوسط النادي الكتالوني 718 مباراة بقميص برشلونة وهو ما يضعه في المركز الثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق، بالإضافة إلى أنه أحد اللاعبين الذين فازوا بمعظم الألقاب باعتباره برشلوني، فاز بوسكيتس بـ 31 ميدالية بفضل 8 ألقاب الدوري، 7 كأس الملك، 7 كؤوس السوبر الإسباني، 3 بطولات دوري أبطال أوروبا، 3 كؤوس السوبر الأوروبية و 3 كؤوس العالم للأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق