أجويرو يكشف سبب صدمة ميسي بعد الانضمام إلى إنتر ميامي

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي وبرشلونة السابق، السر وراء سخرية مواطنه وصديقه المقرب ليونيل ميسي، المنضم إلى صفوف فريق إنتر ميامي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

هذا الصيف، لم يعد ميسي إلى برشلونة ولم ينضم إلى الدوري السعودي وتحديدًا نادي الهلال، وبعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

اختار إنتر ميامي. وسيدفع النادي المملوك من قبل ديفيد بيكهام لميسي راتبا قدره 50 مليون يورو لكل موسم ، مصحوبة بمخصصات إضافية تسمح بزيادة دخل النجم الأرجنتيني بشكل كبير.

وقال أجويرو في تصريحات لشبكة "ESPN": "لقد تحدثت مع ميسي بالأمس، وأرسلت له صورة من ترتيب إنتر ميامي في القسم الشرقي من الدوري الأمريكي".

طالع أيضًا: 

بوسكيتس يحدد وجهته المقبلة اليوم بين أمريكا والسعودية

تشكيل إنتر ميلان المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا

صفقات برشلونة | حسم موقف نيمار وإتمام الاتفاق مع قائد مانشستر سيتي

وأضاف لاعب منتخب الأرجنتين السابق: "قلت لميسي فريقك في الخلف، يجب أن يرتقي للمركز الثامن أو التاسع، ميسي صُدم وقال يجب أن نتأهل إلى الملحق".

وأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام عن تعاقده مع ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب رحيله عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء تعاقده.

وكان نادي إنتر ميامي المتواجد في فلوريدا، قد أقال مدربه وزميل بيكهام السابق في مانشستر يونايتد وإنجلترا، فيل نيفيل، على خلفية تواجد الفريق في المركز الخامس عشر في المجموعة الشرقية بالبطولة، لكن النادي يواصل سعيه بطموح كبير.

ويحتل إنتر ميامي المركز الأخير في جدول ترتيب القسم الشرقي من الدوري الأمريكي برصيد 15 نقطة، من 16 مباراة خاضها في الدوري.

وعلى الرغم من تصنيفه في أسفل الجدول ، لا يزال لدى إنتر ميامي الفرصة للحصول على بطاقة فاصلة للتنافس على البطولة. في هذه اللحظة ، المسافة بينهم وبين المركز الذي يحتل مكانًا في الدور الفاصل هي 6 نقاط فقط بينما فريق ميسي الجديد لديه مباراة واحدة لم يلعبها بعد، ومن المتوقع أن يساعد وصول ليو هذا النادي على تغيير الوضع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق