برشلونة يحدد أولويته في الميركاتو بعد فشل عودة ميسي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تقدم الألماني إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي، إلى صدارة المشهد في برشلونة خلال الساعات الماضية، وأصبح التوقيع مع اللاعب أولوية النادي بعد فشلة صفقة ليونيل ميسي.

وكان النادي الكتالوني يعلق آمال كبيرة على استعادة ليونيل ميسي من أجل رفع جودة الخط الأمامي للفريق، لكن اللاعب قرر الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، بسبب تأخر البرسا في ترتيب أوراقه المالية وتقديم عرض رسمي، وفقاً لما صرح به النجم الأرجنتيني نفسه.

صحيفة موندو ديبوريتفو الكتالونية، أكدت صباح اليوم الجمعة، على أن إدارة النادي تصب تركيزها الآن على حسم صفقة جوندوجان، بسبب حاجة الفريق للاعب بخبرته وجودته، بعد أن أصبح بحكم المؤكد عدم عودة ميسي إلى ملعب الكامب نو.

برشلونة يريد حسم صفقة جوندوجان سريعاً

كما أوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة البرسا ستعمل على إغلاق صفقة جوندوجان في أسرع وقت ممكن، والتعاقد معه بصفقة انتقال حر، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع مانشستر سيتي عقب نهاية الموسم الحالي.

وسوف يستغل برشلونة المساحة التي وفرها في فاتورة الرواتب من أجل عودة ميسي، لكي يقوم الآن بحسم صفقة جوندوجان، حيث أن موقف النادي المالي والقانوني يسمح بذلك.

لكن مهمة برشلونة ليست سهلة، لأن مانشستر سيتي ما زال يضغط على النجم الألماني لتجديد العقد، كما وصل اللاعب عروضاً أخرى من ناديه السابق بوروسيا دورتموند والمملكة العربية السعودية، لكن النادي الكتالوني متفائل بحسم الصفقة لصالحه لأن اللاعب متحمس للانتقال إلى الكامب نو، خصوصاً أنه سيحصل على عقد يمتد لثلاثة أعوام، وهو الأمر الذي لا يوفره له السيتزنز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق