4 صفقات نارية مطلوبة في الأهلي

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

تستهدف إدارة النادي الأهلي المصري، التعاقدات مع الصفقات التي يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للمنافسة بقوة على كل البطولات في الموسم المقبل.

4 صفقات يحتاجها الأهلي في الميركاتو الصيفي

ووفقاً لصحيفة “الوطن” المصرية فأن النادي الأهلي يعمل على حسم صفقة هجومية قوية في الفترة الصيفية بناءاً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي طلب تدعيم الفريق الأحمر بمهاجم جديد.

وأشارت الصحيفة المصرية إلى أن الكونغولي جاسكون موليكا، مهاجم بشكتاش التركي، وحمزة الهنوري من الفتح المغربي يتصدران خيارات الأهلي لتدعيم خط الهجوم.

وتعمل إدارة على حسم صفقة محمد رضا بوبو، لاعب وسط فريق فيوتشر، المطلوب بقوة تحسباً لرحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري، والمالي أليو ديانج للاحتراف الأوروبي.

كما تبحث إدارة الأهلي عن مدافع جديد وذلك في ظل اقتراب رحيل أيمن أشرف المستبعد من المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم بسبب عدم اقتناع السويسري كولر به، ويعد أحمد حجازي قائد اتحاد جدة أحد الأسماء المرشحة لتدعيم دفاع المارد الأحمر.

أما الصفقة الرابعة ستكون في مركز الظهير الأيسر لخلافة التونسي علي معلول الذي تراجع مستواه نسبياً في الموسم الحالي بسبب عدم إراحته لعدم وجود بديل بنفس القوة، ويعد محمد حمدي لاعب بيراميدز أحد الخيارات المطروحة في هذا المركز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق