“الصليبي”.. كابوس يقهر حجازي للمرة الثالثة في مسيرته

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

باتت إصابة الرباط الصليبي، بمثابة الكابوس بالنسبة للدولي المصري أحمد حجازي بعدما تعرض لها مرة أخرى لتُعطل مسيرته الكروية مجدداً، بعد التألق مع فريق اتحاد جدة، المتوج بلقبي دوري روشن وكأس السوبر السعودي بالموسم المنقضي.

إصابة حجازي بالصليبي للمرة الثالثة في مسيرته

وكان أحمد حجازي قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة والفيحاء، تسببت في غيابه عن مواجهة الطائي في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتعرض أحمد حجازي صاحب الـ32 عاماً، للإصابة ذاتها للمرة الثالثة في مسيرته الرياضية إذ عانى منها مرتين من قبل وعطلته في مشواره الاحترافي.

حجازي يتعرض للصليبي مرتين مع فيورنتينا

هاجم الرباط الصليبي، أحمد حجازي للمرة الأولى وعمره 21 عاماً مع فيورنتينا الإيطالي في موسم 2012/13 ليبتعد عن الملاعب 149 يوماً.

ولسوء الحظ؛ أُصيب حجازي بعد عودته لثلاثة أشهر في الركبة وأثناء فترة إعادة التأهيل عادت له نفس الإصابة مجدداً.

وتسببت إصابة الصليبي، في نهاية مشوار ححازي الاحترافي في الدوري الإيطالي، بعدما كان قد سجل بداية قوية مع فيورنتينا قبل تلك الإصابة.

وعاد أحمد حجازي بعد ذلك إلى الأهلي المصري في 2015 واستمر معه حتى عاد للاحتراف الأوروبي مجدداً عبر بوابة وست بروميتش الإنجليزي في 2017، ومنه انتقل إلى اتحاد جدة السعودي خلال عام 2020.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق