إنزاجي يجدد ما يحتاجه إنتر ميلان للفوز على مانشستر سيتي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال إنزاجي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”: “كان لدينا الكثير من الأشياء على المحك في نهاية الموسم، الآن نتذوق ما فعلناه، لكننا لا نريد التوقف، نريد أن نلعب النهائي بأفضل طريقة ممكنة”.

إنزاجي: نريد أن نلعب نهائي دوري أبطال أوروبا بأفضل طريقة ممكنة

وأضاف: ” من الطبيعي أن يكون مان سيتي الطرف الأوفر حظًا لتحقيق الفوز، إنهم أقوى فريق بالعالم، لكن هناك 11 لاعبًا منا و 11 منهم، سنقاتل غدًا”.

وتابع: “أنا محظوظ لأن الكثير من لاعبي إنتر قد شارك في العديد من النهائيات، سنحتاج إلى الكثير من القلب والتفكير، وعلينا أن نكون مركزين، لأنه ستكون هناك لحظات صعبة”.

وواصل: “نعلم غدًا نوع المباراة التي سنلعبها، مان سيتي هو أقوى فريق في العالم، لقد أثبتوا ذلك بالمباريات التي خاضوها، سنبذل قصارى جهدنا لنلعب بتركيز مذهل، سيتعين علينا الحد من أخطائنا”.

وأردف: “لقد بذلنا مجهودًا مجنونًا، وبفضل ذلك وصلنا إلى إسطنبول، في الفترة الأخيرة، لم يكن لدينا وقت كافٍ للتفكير فيما فعلناه، كان لدينا حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا، ونهائي كأس إيطاليا”.

واستمر: “نحن هادئون جدًا، كلما اقتربت المباراة، زاد التوتر، لا أنسى المباريات التي خضناها خارج ملعبنا أمام فيكتوريا بلزن، برشلونة، بورتو وبنفيكا”.

واستكمل: “دفاع مان سيتي قوي، لم يدافع الفريق كثيرًا بدوري أبطال أوروبا، وكذلك في كأس الاتحاد الإنجليزي، سنحاول أن نلعب المباراة التي يجب أن نلعبها في النهائي”.

وعن موقف هنريك مخيتاريان وخواكين كوريا من لقاء الغد: “لدينا بعض الجلسات مع الثنائي، ويبدو أنهما على وشك الشفاء التام، سنرى غدًا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق