الأهلي السعودي يشعل الميركاتو بـ3 صفقات عالمية

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويتواجد وليد معاذ رئيس النادي الأهلي، حالياً في لندن من أجل التفاوض مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بالإضافة إلى عدة لاعبين أجانب من أجل إقناعهم بالقدوم للنادي الجداوي هذا الصيف.

ووفقاً للتقارير الأخيرة فأن الأهلي قد قطع شوطاً كبيراً في المفاوضات مع الإسباني سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان السابق، والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

الأهلي السعودي يعمل على حسم 3 صفقات عالمية

1- سيرخيو راموس

الأهلي يخوض منافسة قوية مع أندية سعودية أخرى ترغب في التعاقد مع الإسباني راموس، بعدما أصبح لاعباً حراً في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل سيرخيو راموس عن باريس سان جيرمان الفرنسي، في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

2- رياض محرز

ينتظر نادي ، رد الجزائري رياض محرز على العرض المقدم له، وذلك بعد تفرغه من المشاركة مع مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب التقارير فأن الأهلي يعرض على رياض محرز عقداً لمدة عامين مع خيار التمديد لعام ثالث، بحيث يحصل على راتب سنوي قيمته 50 مليون يورو إلى جانب الحوافز والإضافات.

3- لوكا مودريتش

تواصل إدارة الأهلي، محاولاته لإقناع لوكا مودريتش بإنهاء مشواره مع ريال مدريد، واللحاق بزميله الفرنسي كريم بنزيما إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وبدأ لوكا مودريتش، التفكير جدياً في العروض السعودية المقدمة له، بعد تعاقد ريال مدريد مع جود بيلينجهام، الأمر الذي قد يقلل ظهوره في المباريات مع الملكي في الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق