تحديد موعد نهائيات كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 .. تقارير سعودية

كورة بلس 0 تعليق 358 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى موعد انطلاق نهائيات البطولة العربية، بعد الانباء الأخيرة التي تداولت عن تأجيلها إلى ما بعد يوم 20 يوليو.

ونوهت أنه تم تحديد 27 يوليو كبداية انطلاق نهائيات كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، ما يعني تأجيل مباريات في الجولة الأولى من الدوري السعودي إذا تأهلت فرق سعودية إلى الأدوار النهائية.

وقد أشارت بعد التقارير صباح اليوم إلى تأجيل انطلاق نهائيات البطولة العربية إلى يوم 27 يوليو بدلاً من 20 من الشهر نفسه.

وقال مصدر خاص لـ "كورة بلس": "لم نعلن رسميًا من قبل عن انطلاق النهائيات يوم 20 يوليو، ولكننا ذكرنا أنها ستنطلق بعد يوم 20 ولم نعلن اليوم بالتحديد، ننظر حاليا إلى الدوريات العربية التي مازالت مبارياتها مستمرة، ونراعي إراحة الأندية المشاركة بعد نهاية الدوريات المحلية".

الزمالك يتلقى تأكيدات من الاتحاد العربي بتأجيل موعد مباريات البطولة العربية

عاجل | تأجيل إنطلاق البطولة العربية للأندية "تقارير"

تحديد ملعب مواجهات الزمالك في البطولة العربية

وأضاف: "سنعلن غدًا بالتفصيل عن مواعيد انطلاق النهائيات وموعد نهايتها، وذلك بعد مراعاة الدوريات العربية المحلية التي مازالت مستمرة حتى الآن".

وتستضيف ملاعب المملكة العربية السعودية كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية" 2023.

ويقع الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم أندية النصر والشباب من السعودية والاتحاد المنستيري التونسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق