حارس الزمالك يتعرض لحادث سير

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تعرض محمود عبدالرحيم “جنش”، حارس مرمى فريق الزمالك لحادث سير، قبل الانتظام في معسكر الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري العام.

ويتصدر الزمالك  جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات، وهُزم فى مباراتين.

جنش يتعرض لحادث سير

ونشر جنش صورة عبر حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور “انستقرام” لسيارته الخاصة ويبدو عليها التعرض لحادث قوي معلقًا: “الحمدلله”.

قصص سبورت 360

ويرغب المدرب الفرنسى عدم تشتيت اللاعبين بأى شىء سوى التركيز فى الدورى، ولعب كل مباراة بمثابة لقاءات الكأس، خاصة فى ظل المنافسة مع الأهلى، الذى يحتل المركز الثانى برصيد 51 نقطة، إلا أن الأخير خاض 23 مباراة حتى الآن ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة.

يشار إلى أن الفارس الأبيض يرغب في التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الأولى منذ عام 2015، علمًا بأنه توج بالبطولة 12 مرة سابقة فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق