سحب لقب الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي وحرمانه من دوري الأبطال..تفاصيل صدمة الموسم !

hihi2 [1] 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف
1199038964

هاي كورة_ في ديسمبر 2018 نشرت رسائل بريد إلكتروني مسربةتؤكد إن مانشستر سيتي قد انتهك قواعد البريميرليج وطلب البريميرليج من مان سيتي الوثائق والأدلة لكن السيتي رفض الكشف عن أي دليل أو مادة.

مانشستر سيتي انتهك قواعد اللعب المالي النظيف مما أدى إلى بدء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أيضًا تحقيقًا أدى إلى فرض حظر على السيتي في دوري الأبطال لمدة موسمين وأصدر البريميرليج قرار بأن سيتي ملزماً بإعطاء أي وثيقة مطلوبة ذات صلة بالتحقيق ،

سيتي حارب بضراوة لتجنب تسليم المستندات وطعن مان سيتي بعد ذلك في تحكيم البريميرليج وتم رفض الادعاء الأول بأن القضاة يفتقرون إلى الحياد ومنذ أيام تم رفض الادعاء الثاني بأن البريميرليج ليس له الحق في طلب المستندات القانونية وهذا يعني أنه يجب على السيتي تسليم أي دليل قد يساعد رابطة الدوري الإنجليزي على التوصل إلى نتيجة لتحديد ما إذا كان السيتي قد انتهك قواعد اللعب المالي النظيف أم لا؟

الصحف الإنجليزية أكدت إنه إذا كان النادي مذنبًا ، فهناك مجموعة من العقوبات المختلفة: الغرامة ، والهبوط ، والطرد والحرمان من اللعب في دوري أبطال أوروبا ولكن إذا ثبتت براءتهم من قبل رابطة الدوري الإنجليزي فسيستمر النادي كما كان وبحرية.



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق