ريتشارليسون يُسجل سابقة باسم نجوم الدوري الإنجليزي في تاريخ الأولمبياد

Sport 360 [1] 0 تعليق 138 ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف ريتشارليسون، نجم الأولمبي، الأنظار في المُباراة التي جمعتهم مع وذلك في مُستهل مُبارياتهما في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ونجحت البرازيل في انتزاع فوز صعب على المانشافت بأربعة أهدافٍ لهدفين، سجل منهم ريتشارليسون ثلاثة أهداف  “هاتريك”.

ريتشارليسون أول لاعب من البريميرليج يُسجل “هاتريك” في الأولمبياد

وأصبح نجم إيفرتون هو أول لاعب من  في تاريخ الأولمبياد يُسجل ثلاثية “هاتريك” على مدار سنوات إقامة مُنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

وفي المُباراة الثانية للمجموعة انتزعت ساحل العاج انتصاراً صعباً على السعودية بهدفين لهدف، في مُباراة قدم فيها الأخضر السعودي أداءً رفيعاً.

قصص سبورت 360

وتلعب البرازيل في المُباراة المُقبلة يوم الأحد مع ساحل العاج، ويحتاج السليساو للفوز لضمان الصعود للدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم التي كان قد حقق ميداليتها الذهبية في دورة الألعاب الماضية التي استضافتها ريو دي جانيرو.

وتأمل البرازيل أن ينجح هذا الجيل في تحقيق الذهبية الثانية في تاريخ مُشاركات السليساو في المُسابقة، حيث كانت ذهبية ريو دي جانيرو هي الأولى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق