تصريح غامض من لابورتا عن مُستقبل جريزمان في برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح خوان لابورتا، رئيس نادي ، الباب أمام رحيل نجم الفريق أنطوان جريزمان، دون أن يؤكد أو ينفي ذلك صراحةً.

حيث قال لابورتا، في تصريحات نقلتها ، :”جريزمان لاعب في برشلونة، ولكن لا يُمكن إنكار أنه كانت هناك تحركات في الأسابيع الماضي، نحن لدينا اللاعب، ولكن هناك اهتمام به لأنه لاعب من طرازٍ عالمي”.

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل جريزمان

وأضاف ماتيو أليماني، مُدير كرة القدم في النادي، :”نحن في سوق خاص مع وجود ضئيل للوفرة المالية، والكثير من الخيال فيما يتعلق بتبادل اللاعبين”.

وتابع أليماني حديثه بالقول :”نحن نُقدر جريزمان كثيراً، هو لاعب من مستوى القمة، ولن يكون من السهل أن يكون هناك عرض مُثير كفاية لخروجه، سنرى ماذا سيحدث”.

قصص سبورت 360

يُذكر أن اسم جريزمان ارتبط خلال الأيام الماضية بصفقة تبادلية بين النادي الكتالوني ونادي أتلتيكو مدريد، ولم يتكشف بعد أي تفاصيل رسمية عن ذلك.

وكان جريزمان قد انضم لبرشلونة يوليو 2019 قادماً من أتلتيكو مدريد، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 99 مُباراة، سجل فيهم 35 هدفاً، وصنع 17 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق