تحذير “هام” من غريب للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة الأرجنتين

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، اليوم السبت، جلسة مع لاعبي “الفراعنة”، قبل مواجهة الأرجنتين المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن غريب ألقى مع لاعبي المنتخب محاضرة فنية متخصصة، اعتمدت على لقطات من لقاء مصر وإسبانيا ثم لقاء الأرجنتين وأستراليا.

وأوضح الموقع الرسمي أن شوقي غريب قد حدد من خلال المحاضرة سلبيات اللقاء الأول أمام إسبانيا، وضرورة التخلص منها في لقاء الأرجنتين.

وتناول المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي بالشرح والتفصيل طريقة لعب المنتخب الأرجنتيني، ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها، وكذلك دور كل لاعب في المباراة.

قصص سبورت 360

وأكد شوقي خلال المحاضرة على وجود اختلاف كبير بين الكرة الإسبانية والأرجنتينية، موضحاً أن منافسه غداً ليس أمامه فرصة أخرى بعد الهزيمة من أستراليا، وهو ما يجعل “الفراعنة” أمام اختبار قوي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الأرجنتين في تمام الساعة 9:30 من صباح الغد الأحد، على ملعب “سابورو دوم”، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة أولمبياد طوكيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق