بعد انتقاله إلى الشباب.. المولد يبعث رسالة نارية إلى فواز القرني

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– حرص فهد المولد، نجم فريق اتحاد جدة على توجيه رسالة هامة إلى الحارس فواز القرني الذي انضم لصفوف الشباب، مساء السبت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الشباب قد أعلن تعاقده مع فواز القرني، حارس مرمى اتحاد جدة، لمدة 3 مواسم، حيث نجح في شراء المدة المتبقية في عقده والتي تصل إلى سنة ونصف.

المولد يبعث رسالة نارية إلى فواز القرني

المولد كتب رسالة نارية إلى فواز القرني عبر حسابه الرسمي على تطبيق “سناب شات” قال خلالها: “عرفتك كمشجع اتحادي حبيتك كلاعب اتحادي و أخو اتحادي ويغار على الشعار و يحب الفريق”.

وتابع: “استمريت في النادي اكثر من 10 سنوات رغم الظروف التي مريت فيها والتعب الذي تحملته..  شكرا فواز على كل شيء والله يوفقك في التحدي الجديد وعقبال ما أشوفك الحارس الأفضل”.

قصص سبورت 360

تفاصيل الصفقة

وتفوق الشباب في هذه الصفقة على نادي النصر الذي كان يرغب بشدة في التعاقد مع القرني، خاصة بعد رحيل الحارس الأسترالي برادلي جونز.

وتشير تقارير صحفية إلى الصفقة كلفت نادي الشباب 4 ملايين ونصف، وذلك نظير موافقة الاتحاد على رحيل اللاعب الذي كان يتبقى في عقده سنة ونصف.

ولم يشارك فواز القرني مع الاتحاد في الموسم المنقضي سوى في مباراة واحدة كانت بالجولة الـ26 من الدوري السعودي أمام الباطن وانتهت بالتعادل السلبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق