كم يبلغ راتب رومان رينز في WWE خلال 2021؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يُقدم نجم رومان رينز مستويات رائعة خلال الفترة الأخيرة في مُنافسات اتحاد WWE ليصبح أحد أهم النجوم في الرياضة ذات الشعبية الكبيرة.

 واكتسب رينز شعبية كبيرة في عالم المُصارعة بفضل قوته الرائعة المُمتزة بمهارات عالية، فضلاً عن قدرته على هزيمة المرض والعودة من جديد لحلبات النزال بعد فترة غياب.

رومان رينز يتقاضي 5 ملايين دولار في 2021

وبحسب تقرير نشره موقع فإن راتب رومان رينز من الاتحاد في عام 2021 يتراوح تقريباً في حدود 5 مليون دولار، وأكد التقرير على أن راتبه من أعلى الرواتب في الاتحاد.

يُذكر أن بداية رومان رينز في القائمة الرئيسية بالاتحاد كانت قبل عشرة أعوام تقريباً وتحديداً في 2012، وكان فرداً من مجموعة The Shield، قبل أن ينطلق في المُنافسات الفردية اعتباراً من 2014.

قصص سبورت 360

وشهد مشواره في المُصارعة تحولاً في شخصيته من الشخصية الطيبة ذات الوجه الطفولي، للشخصية ذات الطابع الشرير الذي استهواه كثيراً.

وينتظر عشاق المُصارعة الحرة المُواجهة المُقبلة لرينز على لقب WWE Universal  في عرض سامرسلام، ومن المُنتظر أن يكون فين بالور هو مُنافسه في المُواجهة المرتقبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق