نجم NWO السابق يُعلق على مهارات رومان رينز على الميكروفون

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أشاد مايك جونز الشهير ب فيرجيل، والذي كان أحد أعضاء الفرقة الشهيرة NWO بمهارات رومان رينز الترويجية، ومهاراته في التحدث عبر الميكروفون.

أوضح فيرجيل العضو السابق في فرقة NWO أنه مُعجب بمهارات الميكروفون لدى رومان رينز والذي نجح في الدفاع عن لقبه في عرض ماني أون ذان بانك مؤخراً.

تواجه رومان رينز أمام جون سينا العائد لعالم المصارعة واتحاد بتحدي خاص بينهما على الميكروفون وواصل رينز السخرية من سينا، كما رد على طلب سينا بتحديه في عرض سمرسلام وقال أنه لا يريد مواجهة بطل WWE لعدة مرات في أكبر حدث في الصيف.

فيرجيل يُعظم من موهبة رومان رينز

لم يشيد برومان رينز في هذا الموقف سوى من فيرجل، والذي علق على الأحداث الأخيرة عبر صفحة شركة فوكس على انستاجرام، حيث كتب: “مهارات رومان رينز على الميكروفون تتطور بشكلٍ واضح، يا رجل”.

قصص سبورت 360

وتمت مقاطعة رينز من جانب المصارع الفنلندي بالور، حيث عاد بطل NXT السابق مؤخراً إلى القائمة الرئيسية، والآن سيتعين على رينز التعامل مع طلبات سينا وبالور لتحديه.

يمكن أن يتم تنظيم مباراة ثلاثية كبرى بين رومان رينز و بالور وجون سينا، وستكون مباراة كبيرة يطمع فيها اتحاد WWE بالفعل في عرض SummerSlam القادم.

roman-reigns-1-1280x720.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق