تطور جديد في ملف رحيل فاران عن ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت عدة تقارير إعلامية في الساعات الماضية عن تطورات جديدة في ملف رحيل المدافع الفرنسي رافاييل فاران، عن فريق وذهابه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شبكة مدريديستا ريال الإسبانية المقربة من مدريد أفادت بأن فاران في طريقه للرحيل الفوري عن بعدما تقدمت المفاوضات بين الريال واليونايتد بشدة.

مانشستر يونايتد يقترب بشدة من ضم فاران

بدوره أفاد الصحفي الإسباني ماريو كورتيجانا، من شبكة جول الإسبانية، بأن صفقة فاران ستغلق بين 45 مليون يورو، و55 مليون يورو بعدما رفض الريال أول عرض من اليونايتد في الصفقة.

وشدد الصحفي هو الآخر على وجود تقدم ملحوظ في المفاوضات، مع وجود تفاؤل شديد بين الطرفين على الوصول لخط النهاية في أقرب وقت ممكن.

قصص سبورت 360

لويك تانزي، صحفي فرنسي في إذاعة راديو مونت كارلو، أكد أيضاً أن الصفقة ستغلق بشكل تام هذا الأسبوع وسيحصل الريال على 50 مليون يورو نظير رحيل فاران.

كما أكدت صحيفة لو باريزيان الفرنسية على تطور المفاوضات بشدة مع توقعات بالوصول إلى اتفاق قبيل نهاية الاسبوع الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق