وكيل أفشة يعلن عن سعر رحيله من الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عبدالرحمن إسماعيل وكيل أعمال محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، عن السعر المحدد لرحيل اللاعب عن القلعة الحمراء.

وقال وكيل أفشة في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس”، أن أفشة قبل انضمامه إلى بيراميدز كان يحلم بأن يكون أسطورة من أساطير النادي الأهلي.

وتابع: “أفشة انتقل من إنبي إلى بيراميدز مقابل 28 مليون جنيه ثم انضم بعد ذلك إلى الأهلي مقابل 22 مليون جنيه”.

وأضاف: “هناك اهتمام كبير من أندية كبيرة ولكن لم تصل أية عروض رسمية للنادي الأهلي، ولم نصل لهذه المرحلة، لكن لدينا مشكلتين، وأهمهم التوقيت بسبب القيد لأن الدوري سينتهي يوم 26-8، والقيد في أوروبا بداية سبتمبر”.

وواصل: “أرى أن سعر مجدي أفشة حالياً لا يقل عن 4 أو 5 ملايين دولار”.

قصص سبورت 360

أفشة ينتقد هجوم السوشيال ميديا

وجه محمد مجدي أفشة لاعب وسط الأهلي، رسالة “عتب” لرواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد الفوز أمس على الانتاج الحربي.

وكتب أفشة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “إنك تكون محترم دہ اختیار، إنك تكون مؤدب وابن أصول دى تربية وتنشئة وإيه السبب إننا بقينا فى مجتمع السب والشتيمة بقت شىء عادى؟ يا جماعة والله الدنيا بسيطة، ربنا من عليا بنعم كثيرة جداً من حب ناس لتوفيق ورضا”.

وتابع: “أسباب كثيرة جدًا ورا إنك تشوف شخص ناجح، أصلها وأساسها إنك تكون مؤدب صبور، متصدقش السوشيال ميديا دمرت أساس التربية السليمة ومتستعجلش النجاح خليك مكافح اصبر والتزم بالأصول، متجرحش حد بسهولة كده من ورا کیبورد، ولا بأنك تستسهل الشتيمة، ليه کده؟!”.

وأضاف: “بكلمك وأنا أكثر شخص بفضل الله بيتم دعمه وتشجيعه على وسائل التواصل، وعارف إن زى ما فيه حلو فيه وحش أنا كده كده معنديش رد إلا فى الملعب، دائما سواء للحلو أو الوحش، وبزعل جداً على حاجات بشوفها متخصنيش، لكن ممكن تؤذى جداً وتهد تعب سنين، الأخلاق والاحترام هم أصل الرجولة متنساش”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق