رسمياً.. برشلونة يعلن نهاية النزاع القضائي مع نيمار

Sport 360 [1] 0 تعليق 373 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أعلن نادي ، اليوم الاثنين، في بيان رسمي، عن انتهاء النزاع القضائي مع لاعبه السابق، نيمار دا سيلفا، والذي استمر لأربعة سنوات.

وأصدر بياناً رسمياً أكد من خلاله على الوصول إلى اتفاق ودي مع نيمار لحل كل المشاكل القضائية التي ظلت عالقة بين الطرفين طوال الفترة الماضية.

برشلونة يتفق مع نيمار على حل الخلافات القضائية ودياً

ويسدل البارسا بذلك الستار على المشاكل القضائية مع نيمار، والتي أعقبت رحيله عن النادي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، من قبل فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي كانت تبلغ 222 مليون يورو في صيف 2017.

وقال برشلونة في بيانه الرسمي “يعلن نادي برشلونة أنه أوقف دعاوى قضائية عمالية ومدنية مختلفة بحق نيمار دا سيلفا، بطريقة ودية”.

قصص سبورت 360

ووقع البارسا اتفاقاً مع نيمار لوضع نهاية لكل الإجراءات القضائية التي كانت عالقة بين الطرفين، بواقع ثلاث دعاوى في الولاية القاضية العمالية ودعوى مدنية أخرى.

وكان نيمار ينشط في صفوف برشلونة في الفترة بين 2013 وحتى 2017 حتى حمل حقيبته وخرج من عباءة النادي قبل أربع سنوات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق