تحديد موعد ديربي الرياض بين النصر والهلال في الأول بارك

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موعد ديربي الرياض بين النصر والهلال، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب “الأول بارك”.

النصر يواجه الهلال في الأول بارك.. مايو المقبل

وبحسب ما نشره الصحفي “عبد العزيز العصيمي”، فإن نادي الهلال سيلاقي نظيره النصر في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، خلال شهر مايو من العام المقبل.

يشار إلى أن، نادي الهلال سيلاقي نظيره الاتحاد مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بينما النصر سيواجه الحزم غدا.

ويحتل نادي الهلال المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط، بينما النصر سادسا برصيد 6 نقاط بعد مرور 4 جولات من المسابقة.

وكان نادي النصر تغلب على الشباب برباعية نظيفة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بينما الهلال هزم الاتفاق بهدفين دون مقابل.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق