مدرب يوفنتوس يعترف: كنت على وشك تدريب ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف المدرب الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق بأنه كان على وشك تدريب فريق في الموسم الجديد بدلاً من الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال أليجري في أنه رفض التوقيع على عقود تدريب الريال للمرة الثانية “لنقل أنه حدث، لقد كنت على مقربة من تدريب ريال مدريد، كنت قريباً بشدة خاصةً هذا الموسم”.

أليجري: رفضت ريال مدريد مرتين

وأضاف مفيداً ” أريد أن أشكر رئيس الريال فلورنتينو بيريز على الفرصة التي عرضها عليّ لتدريب الفريق ولكني اخترت الذهاب لتدريب يوفنتوس في النهاية”.

وعن سبب تفضيل يوفنتوس على ريال مدريد قال ” أردت اليوفي لأنه النادي الذي أعطاني الكثير، وهو فريق أستمتع بتدريبه، فريق شباب ولديه مجال كبير للتطور والنمو”.

قصص سبورت 360

وبخصوص عودته لليوفي قال” أنا متحمس بشدة، نحن نبدأ عصراً جديداً وهناك العديد من اللاعبين الشباب الذين يتوجب عليهم النمو والتطور بمساعدة النجوم الكبار مثل رونالدو وكيليني وبونوتشي”.

وعن المنافسين قال “هناك العديد من المدربين الجيدين في الدوري الإيطالي، هناك سباليتي، مورينيو، ساري، وإنزاجي عاد للإنتر، الإنتر هو البطل والمرشح للفوز باللقب من جديد، ولكن سنحاول الوصول إلى مايو المقبل مع الفرص للفوز باللقب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق