إنزاجي: لهذا السبب تعاقد الإنتر مع نجم الغريم ميلان

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد سيموني إنزاجي، مُدرب ، بلاعبه الجديد هاكان تشالهان أوجلو الذي انتقل قبل أسابيع للنيراتزوري قادماً من الجار والغريم .

وكان تشالهان أوجلو قد سجل هدفاً وصنع 3 أهداف لزملائه في مُباراة الفريق الودية التي فازوا بها بستة أهدافٍ دون رد على كروتوني الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بإيطاليا.

إنزاجي يشيد بأداء تشالهان أوجلو مع إنترميلان

وقال إنزاجي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أنا راضٍ، الفريق لعب مُباراة جيدة للغاية بعد 3 أسابيع من التدريب المُكثف”.

وتغنى إنزاجي بأداء تشالهان أوجلو قائلاً :”هو يقوم بما تعاقدنا معه من أجله، ولقد أبلى بلاءً حسناً اليوم، كما فعل كافة زملائه”.

قصص سبورت 360

وكان تشالهان أوجلو قد انضم للإنتر في يوليو من عام 2021، بعد أربعة سنوات أمضاها مع ميلان، ولعب النجم التركي بقميص الروسونيري 172 مُباراة في كل المُسابقات، سجل فيهم 32 هدفاً، وصنع 48 هدفاً لزملائه.

ويأمل تشالهان أوجلو أن يوُاصل مسيرة إنترميلان الطيبة خلال الموسم الجديد، وأن يُحافظ الفريق على لقب الدوري الإيطالي، وأن يُنافس بجدية على لقب دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق