خوان لابورتا يسابق الزمن لتحقيق حلم جماهير برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن خوان لابورتا لن يسافر مع بعثة فريق للعب مباراتين وديتين من أجل حسم مسألة تجديد عقد الأسطورة الأرجنتينية .

وانتهى عقد ليونيل ميسي رسمياً مع برشلونة بداية هذا الشهر “يوليو”، وأصبح النجم الأرجنتيني حراً في الانتقال لأي فريق آخر.

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية في الفترة الماضية على توصل إدارة برشلونة لاتفاق نهائي مع ليونيل ميسي حول تجديد عقده مع تخفيض راتبه السنوي بسبب مشاكل سقف رواتب اللاعبين.

لابورتا يصب كامل تركيزه على تجديد عقد ميسي

وأشارت الصحيفة إلى أن خوان لابورتا لن يسافر مع فريق برشلونة الذي سيلعب مباراتين، الأولى مع شتوتجارت الألماني يوم السبت المقبل، والأخرى مع سالزبورج يوم الأربعاء، وسيواصل العمل من أجل حل أزمة سقف رواتب اللاعبين، وبعدها تجديد عقد ميسي.

قصص سبورت 360

وأكملت الصحيفة أن تجديد عقد ليونيل ميسي، وحل أزمة سقف رواتب اللاعبين هما الهدفان الرئيسيان لخوان لابورتا الذي أكد في أكثر من مناسبة بأن النجم الأرجنتيني هو مفتاح مشروعه مع البلاوجرانا في السنوات المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق