ودية.. هيرتا برلين 2 - 1 ليفربول.. هدف على طريقة فان باستن

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام، نقدم لكم تغطية مباشرة لمباراة هيرتا برلين الألماني، وليفربول الإنجليزي، وديا استعدادا للموسم الجديد.

ويبدأ النجم المصري محمد صلاح المباراة أساسيا، حيث جاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كاومين كيلير

الدفاع: ترنت أرنولد، وكوناتي، وماتيب، وكوستاس تسيميكاس

الوسط: ميلنر، ونابي كيتا، وهارفي إليوت

الهجوم: محمد صلاح، وساديو ماني، ومينامينو

ويتواجد على مقاعد البدلاء 18 لاعبا أبرزهم: أدريان، وديفيز، وفان دايك، وجوميز، وتشامبرلين، وجونز، وجوتا، وروبرتسون، وويليامز، وفيليبس.

تفاصيل المباراة:

جاء الظهور الخطير الأول لليفربول في الدقيقة 15 بعد انطلاق محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة في الزاوية البعيدة أنقذها حارس الفريق الألماني، ليتابعها مينامينو ولكن كرته ذهبت بعيدا عن المرمى.

هدد بعدها ليفربول مرمى هيرتا مجددا برأسية لماني حولها الحارس لركنية.

وفي الدقيقة 21، حصل هيرتا برلين على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء تابعها سانتياجو أسكاسيبار، في المرمى مسجلا الهدف الأول للفريق الألماني، قبل أن يسقط ويتلقى العلاج بعد التحامه بحارس الريدز كيلير.

وأضاف الألماني سيردار الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 31 بشكل رائع على طريقة فان باستن بتسديد كرة من الزاوية الضيقة لتسكن شباك ليفربول.

وقلص ساديو ماني الفارق بهدف في الدقيقة 36، بعد تسديدة سكنت الشباك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق