مصر في طوكيو.. أداء مشرف لملك حمزة.. ومنتخب اليد إلى ربع النهائي

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمشاركات البعثة المصرية في المنافسات المختلفة اليوم الجمعة، بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

تحديد المراكز

شارك المصري عبد الخالق البنا في جولة تحديد المراكز من الـ13 وحتى 18 في رياضة التجديف، ليحتل المركز 14 بعد حصوله على المركز الثاني في الجولة الترتيبية التي ضمت 6 متسابقين.

السباحة

احتل المصري يوسف رمضان المركز الثامن والأخير في نصف نهائي سباحة 100 متر فراشة، ليفقد فرصة الظهور في النهائية والمنافسة على ميدالية. 

الشراع

احتلت خلود منسي المركز 39 من أصل 44 متنافسة في سباق الشراع، بينما يشارك علي بدوي في سباق الرجال لاحقاً. 

جمباز الترامبولين 

بعد أداء مُشرف ودعت ملك حمزة منافسات جمباز الترامبولين بعد احتلال المركز التاسع ضمن 16 متنافسة، برصيد 94.720 نقطة، أول 8 تأهلوا إلى النهائي للمنافسة على الميداليات، لكن اللاعبة المصرية ظلت على قائمة الاحتياط في النهائي.

كرة اليد

قاد الحارس كريم هنداوي منتخب مصر لكرة اليد للفوز على السويد في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية، ليتأهل الفراعنة إلى ربع النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق