نجم WWE السابق يكشف عن نصيحة ذا روك التي غيرت مسيرته

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مافين نجم (WWE) السابق عن النصيحة التي قدمها له دوين جونسون المعروف بلقب “ذا روك” قبل 19 عاماً، والتي أحدثت تغييراً كبيراً في مسيرته الاحترافية.

وأوضح مافين أن ذا روك قدم له نصيحة قبل مباراته ضد جولدست في “راسلمينيا 18″، حيث كان حينها يشعر بالتوتر والخوف قبل الدخول إلى حلبة المصارعة بسبب وجود عدد كبير من الجماهير ونظراً لأهمية الحدث.

ذا روك لمافين: لا أحد يتوقع منك شيء

وقدم ذا روك نصيحة لمافين قد تبدو ساخرة للوهلة الأولى، حيث قال له “لا أحد يتوقع منك الكثير”، وهذه الكلمات البسيطة كان لها أثر كبير في عقلية مافين خلال سنوات احترافه.

وقال مافين بخصوص هذه الواقعة “في راسلمينيا 18 في تورنتو، كنت خائفاً حتى الموت، لقد كان هناك 70 ألف مشجع، ذا روك لاحظ هذا وقال لي: ميف، تعال إلى هنا”.

قصص سبورت 360

وتابع “لذا صعدت إليه واعتقدت أنني سوف أحصل على عدة نصائح من الأفضل. لقد قال لي: مرحبا، لا أحد يتوقع منك الكثير. لذا افعل ما بوسعك فقط”.

وأنهى مافين حديثه “ثم استدار ذا روك وذهب بعيداً، فأنا قلت في عقلي ما هذا بحق الجحيم، ثم أصبحت أقول نفس النصيحة للمصارعين الذين يطلبون الإرشاد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق