الشريعي: غير صحيح تفاوض الأهلي والزمالك مع أوفا.. وقرار نهائي بشأن حمدي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن أهمية فوز الفريق أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن أداء إنبي ونتائجه يعززان هوية الفريق.

ونجح إنبي في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، على أرضية استاد المقاولون العرب، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري.

وأكد الشريعي خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم فايق أن الفريق يحافظ على 65% من قوامه الأصلي، مما يدل على استقراره وثباته.

وأشار إلى أن تسعة لاعبين من قطاع الناشئين في إنبي شاركوا في التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة الزمالك، وأنهم سيستمرون على هذا المسار، مؤكدًا أن تامر مصطفى، مدرب الفريق، يسير في نفس الاتجاه، وأنهم سيحققون النجاح في نهاية الموسم.

وأوضح الشريعي أن أحمد أمين أوفا، لاعب إنبي، لم يتلقَ عروضًا من الأهلي والزمالك.

وبالنسبة لمحمد حمدي، أكد الشريعي أنه لن يلعب في أي نادي في مصر سوى إنبي، وإذا قرر اللعب خارج مصر، فسيكون ذلك بسبب قدرته على الاحتراف وعقليته.

وبالنسبة لرفيق كابو، أشار الشريعي إلى أنه تلقى عرضًا للاحتراف في الخارج بعد بداية الموسم، لكن الجهاز الفني رفض رحيله.

وأخيرًا، أشار إلى أن شعار "نصنع النجوم" الموجود على حافلة الفريق يعكس الهوية الفريقية لنادي إنبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق