كورة سعودي| أرقام مثيرة.. رونالدو صدارة والهلال في القمة.. ومواجهة مرتقبة بين محمد شريف وطارق حامد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عرض اليوم الإثنين، حلقة جديدة من برنامج "كورة سعودي"، المذاع عبر موقع وتلفزيون "كورة بلس"، وتم تسليط الضوء على الأرقام القياسية التي يقدمها البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة، مع ناديه النصر.

كما سلط البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد كانو، على تصدر فريق الهلال في الدوري السعودي، إلى جانب المواجهة المرتقبة بين النجميين المصريين محمد شريف وطارق حامد في مباراة ضمك والخليج.

 

برنامج "كورة سعودي" يعد البرنامج الأول الذي يُطلق من جانب أي وسيلة إعلامية مصرية متخصص في الشأن الرياضي السعودي ويكون اهتمامه الأول والأساسي هو متابعة مباريات الدوري السعودي وكافة أخبار البطولات والمسابقات والأندية السعودية.

"كورة سعودي" يقوم بتغطية مباريات بطولات دوري المحترفين السعودي، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والدوري السعودي الدرجة الأولى، بجانب كافة البطولات السعودية الأخرى.

ويتناول البرنامج أيضا كل أخبار المنتخب السعودي سواء الأول أو الأولمبي أو الشباب، بجانب تغطية كافة أخبار اتحاد الكرة السعودي ومتابعة تصريحات مسئوليه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق