كريم الدبيس: سنحسم التأهل للنهائي في القاهرة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد كريم الدبيس لاعب النادي الأهلي أن الفريق أدى مباراة جيدة أمام صن داونز، حيث أشار إلى أنه يتطلع لمباراة العودية في القاهرة والتي سيكون فيها الحسم.

وانتهت المباراة التي أقيمت ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد في المباراة التي جرت اليوم الأحد في جنوب أفريقيا.

وقال الدبيس خلال تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "قدر الله وما شاء فعل وكدة الشوط الأول انتهى هنا لكن لدينا شوط ثاني في القاهرة وإن شاء الله سنحسم تلك المواجهة لصالحنا".

طالع أيضا: 

عمرو أدهم: سلوك كهربا خلق عداءًا مع جماهير الزمالك.. والمجلس الحالي سيقرب المسافة مع الأهلي

كالوشا: أوسوريو سهّل علينا المباراة.. وهذه حقيقة مفاوضات قطبي الكرة المصرية معي

عمرو أدهم: أزمات الزمالك المالية تراكمت في 20 سنة.. ونحتاج لـ 3 ملايين دولار لحل الأزمات

وواصل لاعب الأهلي: "قبل بداية أي مباراة نتوقع كل شيء، ماذا سنفعل حالة التعادل أو استقبال هدف، ولعبنا بشكل جيد، ومن خطأ استقبلنا هدفا".

واختتم الدبيس تصريحاته قائلا: "مباراة الإياب ستكون قوية ولابد أن نكون جاهزين. والأفضلية لنا وسنقدم أفضل ما لدينا لنتأهل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق