الأهلي يرسل خطاباً للاتحاد الإفريقي.. و”الأخطاء” كلمة السر!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأضاف البيان: “بخصوص الأخطاء التحكيمية المتكررة، بحق فريق الأهلي خاصة في المباريات الإفريقية الثلاث الأخيرة”.

وتابع البيان: “سواء في لقاء السوبر مع اتحاد العاصمة الجزائري، الذي جرى بالمملكة العربية السعودية يوم 15 سبتمبر 2023، أو في أولى مباريات الأهلي في الدوري الإفريقي أمام سيمبا التنزاني والتي أقيمت بدار السلام يوم 20 أكتوبر 2023”.

وواصل: “وأخيراً مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي بذات البطولة، أمام صن داونز الجنوب إفريقي والتي أقيمت في بريتوريا أمس”.

وأكمل: “هذه المباريات شهدت أخطاء تحكيمية أثرت بشكل مباشر في نتائجها، وهو أمر يعكس صورة سلبية عن الكرة الإفريقية”.

واختتم البيان: “وطلب النادي في خطابه من الاتحاد الإفريقي، اتخاذ خطوات عاجلة لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي، وأن يحرص السادة الحكام على تحقيق مبدأ العدالة بين الفرق المتنافسة لضمان نجاح المسابقات الإفريقية”.

ويضرب فريق الأهلي موعداً جديداً مع صن دوانز، مساء يوم الغد الثلاثاء على ملعب “القاهرة الدولي”، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بهزيمة “الأحمر” 1-0.

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق