صديق ميسي يُوبخ ماتيوس بعد التشكيك في أحقيته بالكرة الذهبية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان ميسي قد تُوج بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته خلال حفل تاريخي شهدته العاصمة الفرنسية باريس مساء الاثنين، وذلك بعد شهور من قيادته راقصي التانجو للفوز بمونديال كأس العالم.

وقال تقرير نشرته إن أنخل دي ماريا رد عبر إنستجرام على ماتيوس، وقال له :”عليك البكاء في مكانٍ آخر”، وأرفق تعليقه برمزٍ تعبيري ضاحك، وذلك تعليقاً على منشورٍ أبرز تصريحات أسطورة ألمانيا المُثيرة للجدل.

وكان ماتيوس قد قال إن فوز ميسي بالكرة الذهبية لم يكن مُستحقاً، وعبر عن رأيه بأن إيرلينج هالاند كان اللاعب الأحق بالحصول على التكريم المرموق نظراً لموسمه الاستثنائي مع مانشستر سيتي.

وساهم ميسي بشكلٍ فعال في قيادة مُنتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022 في قطر على حساب مُنتخب فرنسا، وسجل الليو 7 أهداف على مدار البطولة، وسجل هدفين في اللقاء النهائي فضلاً عن تسديد ضربة جزاء بنجاح في ركلات الترجيح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق