اعتصامات في كولومبيا لتحرير والد دياز..تطورات جديدة في الواقعة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أدلى الكولومبي لويس دياز، جناح ليفربول الإنجليزي، بأول تصريح علني منذ حادثة أختطاف والده كولومبيا، منذ السبت الماضي.

شارك دياز قصة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الإجتماعي "إنستجرام" طالب فيها المجتمع الكولومبي في مسقط راسه مدينة بارانكا الكولومبية، إلى التجمع في مسيرة من أجل عودة والده.

 

 

واكتظت شوراع بارانكا، ظهر أمس الثلاثاء، مع مؤيدين في الشوارع بالبالونات البيضاء وهتفوا بالإفراج عن والد لويس دياز.

 

 

تفاصيل حادثة اختطاف والديي اللاعب لويس دياز:

ويعتقد أن كلًا من والد اللاعب، لويس مانويل ووالدة دياز، سيلينيس مارولاندا، كانا في الخارج لشراء البطيخ عندما أخذهما أربعة رجال مسلحين على دراجات نارية. وأُطلق سراح مارولاندا في وقت لاحق، لكن مكان وجود لويس مانويل لا يزال مجهولاً.

وأثارت المعلومات الأخيرة الواردة من كولومبيا مخاوف جديدة من أن والد دياز ربما لم يعد موجودا في البلاد.

طالع أيضًا:

أهداف مباراة نابولي ضد ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على قوائم جائزة الأفضل في إفريقيا كاملة

أتلتيكو مدريد يخطف المركز الثالث من برشلونة بعد الفوز على ألافيس

ذكرت صحفية "ديلي ميل" البريطانية، أن الشرطة تدرس احتمال تهريب والد اللاعب لويس دياز عبر الحدود إلى فنزويلا، مع استمرار عمليات البحث للعثور عليه في سلاسل جبال بيريجا بين دولتي فنزويلا وكولومبيا.

ومع ذلك، نفى مدير الشرطة الوطنية الكولومبية الجنرال ويليام سالامانكا، الذي انضم إلى البحث يوم الاثنين الماضي، فكرة أن والد دياز قد يكون موجودًا في فنزويلا بسبب صعوبة عبور تلك المنطقة المذكورة.

غاب دياز عن فوز ليفربول 3-0 على نوتنغهام فورست، يوم الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة الـ 10 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24، وتم تكريم الكولومبي من قبل زميله البرتغالي ديوجو جوتا خلال المباراة بإشادة احتفالية مؤثرة، من خلال رفع قميص اللاعب بعدما أحرز جوتا الهدف الأول للريدز في المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق