منتخب مصر للشابات يبدأ معسكره غدًا استعدادًا لمواجهة الكونغو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة معسكره غدًا الجمعة استعدادًا لخوض مواجهتين ضد الكونغو في إطار مواجهات الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم للشابات .

ووضع منتخب مصر، قدميه في الدور الثاني من التصفيات، بعد فوز عريض على نظيره ساو تومي ذهابا وإيابا بنتيجة 18-0، في الدور التمهيدي من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

أقرأ أيضًا

وادي دجلة يحول تأخره بهدف أمام زد للفوز بهدفين في دوري السيدات

منتخب مصر للصالات يبحث عن وديات قوية استعدادًا لـ كأس الأمم وتصفيات كأس العالم 2025

الشعلة السعودي يضم أبنة عم فرجاني ساسي

ويدخل منتخبنا الوطني معسكره المغلق بـ 24 لاعبة، خلال مرحلته الاستعدادية الأخيرة والتي تسبق مباراتا الكونغو، بينهن 3 محترفات فقط على أن يتم استبعاد لاعبتين قبل السفر، إلى برازفيل والاكتفاء باصطحاب 22 لاعبة فقط.

و تم تحديد الفترة من 10 إلى 20 نوفمبر الجارى موعدا لمباراتى منتخب الكرة النسائية تحت 20 سنة بقيادة محمد كمال، أمام الكونغو فى الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق