المولد يبحث عن هدفه وفوزه الأول مع الشباب ضد الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يبحث فهد المولد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، عن تسجيل هدفه الأول وتحقيق فوزه الأول أمام فريقه السابق.

مباريات المولد مع الشباب والاتحاد

وكان فهد المولد انتقل إلى نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي الاتحاد وعدم التجديد.

وشارك المولد في مباراتين فقط مع الشباب ضد الاتحاد، الموسم الماضي، لم ينجح في تسجيل أي هدف خلالهما واكتفى بصناعة هدف، كما لم ينتصر فريقه، بل خسِر وتعادَل.

وشارك صاحب الـ29 عاما في 19 مباراة ضد الشباب، فاز الاتحاد في 10 مباريات، وخيم التعادل على 4 مباريات، بينما انتصر الشباب في 5 مباريات.

وسجل المولد خلالها 4 أهداف وصنع هدفًا، موزعة بين ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الشباب ضد الاتحاد، يوم الجمعة المُقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة، بينما يأتي فريق الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق