ماني: الدوري السعودي على المسار الصحيح.. وجمهور النصر الأفضل!

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأكد ساديو ماني في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “أعتقد أن مباراة الاتفاق بالكأس هي إحدى أصعب المواجهات التي لعبتها حتى الآن، لكن من الطبيعي أن نواجه مثل هذه اللقاءات في الدوري، وهو أمر مهم حقا”.

وأضاف: “أرى أيضاً أن الجماهير تريد رؤية هذا النوع من المباريات، وكلانا يقاتل حتى النهاية حين سجلنا الهدف وفزنا أخيرا”.

وتابع: “أنا سعيد باللعب مع الفريق النصراوي كل يوم، ومن المتوقع هذا النوع من المباريات، وكما توقعتم أنتم في الدوري السعودي، لذا نأمل أن يكون الموسم المقبل أقوى”.

وواصل النجم السنغالي قائلاً: “سعادتي كبيرة بتواجدي في السعودية، حتى عائلتي وأمي سعداء بتواجدهم هنا، وهذا يحفزني أكثر للاستمتاع بكل لحظة أقضيها في المملكة”.

واستمر: “من الصعب أحيانا تسجيل الهدف، ولطالما أن فريقي فائز فأنا سعيد، وجمهور النصر رائع للغاية وهم أفضل جماهير في المملكة العربية السعودية”.

وأتم محترف النصر قائلاً: “الدوري السعودي للمحترفين على المسار الصحيح لأنني لعبت في إنجلترا وألمانيا وكذلك فرنسا، ويمكنني القول إن الدوري السعودي قوي ويزداد قوة لذلك أتمنى أن يكون الدوري في العام المقبل أفضل بكثير”.

وتأهل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، للدور ربع النهائي في كأس الملك، بعد إقصاء الاتفاق من دور الستة عشر، بالفوز بهدف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق