اقتراب الظهور الأول لأردا جولر مع ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

جمع بعض الأخبار الجيدة من مركز التدريبات “الفالديبيباس” وذلك قبل ثلاثة أيام من مواجهة رايو فاييكانو في منافسات الدوري الإسباني.

وكان الريال قد حقق فوزًا مهمًا خارج ميدانه أمام برشلونة في الكلاسيكو وأكد استعداديته لاستعادة لقب اللا ليجا بعد العرض الذي قدمه في مونتجويك.

ومن ناحية أخرى عاد فيرلاند ميندي اليوم للعمل مع المجموعة في تدريبات الفريق، كما تدرب أيضًا في صالة الألعاب الرياضية في محاولة للتخلص من الضغط الزائد الذي عانى منه في المباراة الاخيرة للفريق الأبيض.

وفي جلسة اليوم عمل أيضًا فيديريكو فالفيردي بمفرده في صالة الألعاب الرياضية، ولكن من المتوقع أن يتدرب غدًا بدون مشاكل مع المجموعة.

وأما الخبر الأهم هو أن التركي الصغير أردا جولر أصبح قريبًا للغاية من الظهور الأول بقميص ريال مدريد، وقد يكون ذلك بالفعل في مباراة راييو فاييكانو.

ومع ذلك أشارت صحيفة ماركا بان الجهاز الفني لريال مدريد يُفضل عدم المخاطرة مع التركي بعد الإصابة التي تعرض لها منذ انتقاله إلى مدريد ولذا لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن إشراكه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق