الترجي التونسي يحسم مصير طارق ثابت بعد الخروج من الدوري الإفريقي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مستجدات مستقبل طارق ثابت، المدير الفني بنادي الترجي التونسي، بعد خسارة التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي.

الوداد الرياضي المغربي قد فاز على الترجي التونسي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعدما انتهى الوقت الأصلي بهدف نظيف لصالح للفريق التونسي.

وأكدت صحيفة "الشروق" التونسية، أن إدارة نادي الترجي التونسي، قررت استمرار طارق ثابت، في منصب المدير الفني للفريق الأول، بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي.

مدرب الترجي يعتذر للجماهير بعد الخروج من الدوري الإفريقي

اعتذر طارق ثابت، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، عن إقصاء الفريق منافسات الدوري الإفريقي على يد الوداد البيضاوي المغربي، لافتًا إلى أن فريقه قدم كل شيء في المباراة.

وأضاف ثابت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا كل شيء من أجل إدخال الفرحة على الجماهير التي حضرت بكثافة، وكنا نرغب في التأهل للمباراة النهائية لكن الإقصاء جاء بضربات الترجيح وهذه هي كرة القدم".

وواصل: "قدمنا مباراة جيدة وكنا نرغب في الوصول إلى النهائي ولكن هذه أحكام كرة القدم، ونعتذر للجماهير التي جاءت المباراة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق