شوبير يكشف كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي عقب مباراة صن داونز

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مع لاعبي فريقه، عقب الخروج من منافسات بطولة الدوري الأفريقي، في نسختها الأولى، من صن داونز الجنوب أفريقي.

تعادل الأهلي وصن داونز، سلبيًا، في إياب منافسات دور نصف نهائي الدوري الأفريقي، على ستاد القاهرة، بعد أن هُزم بهدف دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما في جنوب إفريقيا.

قال شوبير خلال تقديم برنامجه ملعب أون تايم، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "كولر كان هادئ في جلسته مع لاعبي الأهلي عقب انتهاء المباراة".

تابع: "كولر أكد على اللاعبين أن المباراة صفحة ويجب غلقها حتى يركزوا على المباريات القادمة وتصحيح الأخطاء لكي ينجحوا في تحقيق الفوز في البطولات المختلفة".

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة .. الزمالك ضد زد في دوري نايل والشباب ضد الاتحاد

شوبير يكشف حقيقة رحيل موديست عن الأهلي في يناير وموقف مارسيل كولر

الكشف عن موعد عودة رضا سليم لتدريبات الأهلي

تفاصيل مران الأهلي الأول بعد توديع الدوري الإفريقي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب التي تجمع ‏الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز "دوري نايل".‏

وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، في ظل تلاحم المباريات بالفترة الماضية، قبل أن يؤدي الجميع فقرات ‏متنوعة وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، لمناقشة العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون ‏المرتقبة.‏

وناقش كولر العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون المرتقبة، في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز ‏الفني للفترة القادمة.‏

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي أجندة النادي الأهلي في شهر نوفمبر الجاري..

المقاولون العرب × الأهلي

يستقبل الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب نظيره الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

سيراميكا كليوباترا × الأهلي

يحل الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الرابعة عصر الأربعاء المقبل الموافق 8 نوفمبر الجاري، ضمن منافيات الجولة من الأسبوع الثاني ببطولة الدوري المصري "دوري نايل".

الجونة × الأهلي

ستقام مباراة الجونة والأهلي، في الخامسة من مساء يوم السبت الموافق 11 نوفمبر الجاري، قبل التوقف الدولي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من منافسات دوري نايل. 

الأهلي × ميدياما الغاني

يحل فريق ميدياما الغاني، ضيفًا غاليًا على نظيره الأهلي، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي × سموحة

يستضيف النادي الأهلي نظيره سموحة، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق