ديربي لندن | بوتشيتينو: أريد الفوز على توتنهام لهذا السبب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد ماوريسيو بوتشيتينو ، المدير الفني لفريق تشيلسي، على أهمية أن يتمكن فريقه من الفوز على توتنهام هوتسبير حيث يحتاج ذلك.

ويخوض توتنهام مباراة الليلة والتي تقام على أرض " استاد توتنهام هوتسبر" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة تشيلسي الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

وقال بوتشيتينو: "أنت تسألني إذا كنت سأكون مميزًا إذا سجلنا أو إذا فزنا عليهم. بالنسبة لي سيكون من المهم إذا فزنا لأن تشيلسي يحتاج إلى الفوز لأننا نحتاج إلى النقاط وليس بسبب المباراة أمام توتنهام".

أقرأ أيضًا 

معتمد جمال يجتمع مع الجهاز الفني لوضع خطة الزمالك لمواجهة بيراميدز

تشكيل الهلال المتوقع اليوم بدوري أبطال آسيا.. ميتروفيتش ومالكوم في الهجوم

القنوات الناقلة ومعلقين مباراة القوة الجوية ضد اتحاد جدة بدوري أبطال آسيا

وأكمل مدرب تشيلسي: "أريد الفوز، أريد التغلب على توتنهام. عندما ألعب مع أطفالي، أريد التغلب عليهم بالطبع، أو والدي أو إخوتي أو أصدقائي ، أحاول صراعهم".

واستطرد: "أريد الفوز لأننا قادرون على المنافسة. وهذا ليس بالأمر المميز. لا أريد الذهاب إلى هناك وأعتقد أن الأمر يتعلق بالانتقام، آمل أن أتمكن من البقاء هنا في تشيلسي حتى أموت! 20 أو 25 عامًا، لكنك لا تعرف أبدًا في كرة القدم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق