ريال مدريد يحسم موقفه بشأن بيع هازارد إلى تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم ريال مدريد موقفه النهائي بخصوص مصير النجم البلجيكي إدين هازارد، والذي ارتبط بالرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن فشل في إثبات قدراته على مدار موسمين.

وتعاقد ريال مدريد مع هازارد مقابل 100 مليون يورو في صيف 2019، لكن اللاعب عانى من إصابات عديدة منذ وصوله، ولم يقدم أي إضافة تذكر مع الفريق.

وارتبط هازارد بمغادرة النادي الملكي في ظل سعي فلورنتينو بيريز لتحصيل الأموال من أجل تمويل صفقة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وكان ناديه السابق تشيلسي الأكثر اهتماماً بالحصول على خدمات النجم البلجيكي.

ريال مدريد قرر عدم بيع هازارد هذا الصيف

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن ريال مدريد قرر الاحتفاظ بإدين هازارد للموسم الثالث على التوالي، مما يعني أنّ اللاعب خارج سوق الانتقالات.

قصص سبورت 360

وادعت بعض المصادر الصحفية في وقت سابق أن توماس توخيل يرحب بفكرة عودة هازارد إلى تشيلسي، لكن في ظل تراجع ريال مدريد عن فكرة بيعه، سيضطر النادي اللندني للبحث عن خيارات أخرى في السوق.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سيصبر على هازارد لموسم آخر، مع إمكانية عرضه في السوق خلال صيف 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق