الزمالك يفوز على هليوبوليس في دوري الكرة الطائرة للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز الزمالك على فريق هليوبوليس بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل،  في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثانية للدور التمهيدي للمجموعة الثانية لبطولة دوري الكرة الطائرة للسيدات.
 
جاءت نتائج الأشواط كالتالي:
25/15
25/14
25/13

يتواجد فريق  طائرة سيدات الزمالك في المجموعة الثانية بجانب كل من: سبورتنج وسموحة والزهور والطيران وهليوبوليس وأكتوبر والمقاولون العرب.

يذكر أن الزمالك سبق وفاز علي المقاولون العرب بنتيجة 0-3، في المباراة التي أقيمت بينهما علي صالة نادي الزمالك ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة.

من المقرر أن يواجه الزمالك فريق الزهور الجمعة المقبل على صالة الزهور ضمن مباريات الجولة الثالثة.

يذكر أن فريق الزمالك للكرة الطائرة للسيدات حقق ثنائية بطولة أفريقيا بالفوز في المباراة النهائية علي فريق الأنابيب الكيني وبطولة كأس مصر بالفوز على الأهلي.

 يقود الجهاز الفني لسيدت الزمالك: حسام شكري مديرا فنيا ومحمد أنور مدربا عاما، أشرف عبدالعال مدربا، هبة حسنين مديرا إداريا، سمية ناجح للعلاج الطبيعي، وأحمد عبد العزيز مخططا للأحمال.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق