أتلتيكو مدريد يتفوق على آرسنال في صفقة لاوتارو مارتينيز

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة تقارير صحفية إيطالية عن تفاصيل جديدة متعلقة بمستقبل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وذلك في ظل تزايد التقارير التي تتوقع رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح إنتر ميلان في حل مشاكله المالية بعد بيع أشرف حكيمي لباريس سان جيرمان مقابل 70 مليون يورو، وظن الجميع أن بقاء لاوتارو مارتينيز بات مضموناً، لكن تباطؤ مفاوضات تجديد العقد أعادت الشكوك حول استمرار اللاعب.

وينتهي عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان في صيف 2023، وصرح وكيل أعماله مؤخراً أنه ليس متعجلاً في مسألة تجديد العقد، بينما يريد النيراتزوري حسم هذه المسألة سريعاً لكي لا يدخل اللاعب في السنة الاخيرة من عقده.

لاوتارو مارتينيز يفضل الليجا على البريميرليج

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن إنتر ميلان سيطلب 80 إلى 90 مليون يورو في حال قرر بيع لاوتارو مارتينيز هذا الصيف، ورغم اهتمام آرسنال الكبير بالحصول على خدماته، إلا أن أتلتيكو مدريد يملك أفضلية كبيرة للتوقيع معه.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن لاوتارو لا يفكر سوى بالانتقال إلى الدوري الإسباني، وبعد انسحاب برشلونة من الصفقة، تبقى أمامه خيارين هما ريال مدريد وأتلتيكو، لكن الأخير هو الأقب للظفرب خدماته في ظل سعي النادي الملكي وراء أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق