أخبار برشلونة: الإبقاء على جريزمان وكوتينيو ومنافسة يوفنتوس على هدفه

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

 بدأ برشلونة التحرك في صيف 2021 لأجل إعادة بناء الفريق وتجديد الدماء بعد تحقيق لقب واحد فقط هو كأس ملك إسبانيا في آخر موسمين.

أولوية إدارة برشلونة بقيادة جوان لابورتا هي تجديد عقد ليونيل ميسي وجلب صفقات متاحة بالمجان نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وجاءت صفقة سيرخيو أجويرو من مانشستر سيتي المجانية كأول صفقات برشلونة في سوق الانتقالات 2021 لكن من المتوقع المزيد من القادمين والراحلين خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا التقرير سنستعرض معكم أخبار برشلونة  في سوق الانتقالات اليوم السبت 31 يوليو 2021، وما هي اهتمامات العملاق الكتالوني في الميركاتو؟

أخبار الانتقالات | صدمة ألمانية لليفربول وجاكا مستمر في آرسنال

أخبار برشلونة اليوم السبت 31 يوليو 2021:

 

 

برشلونة يتمسك بموقفه تجاه موريبا

كشفت تقارير صحفية، عن تمسك إدارة برشلونة بموقفها تجاه إيلاش موريبا لاعب الفريق، في مسألة تجديد عقده.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة يتمسك بموقفه ولن يرفع عقده المقدم للاعب الشاب، بالرغم من رغبتهم في الاحتفاظ بخدمات اللاعب صاحب الـ 18 عامًا.

برشلونة يقرر الإبقاء على جريزمان وكوتينيو

أوضحت تقارير صحفية، أن برشلونة قرر الاحتفاظ بثنائي الفريق، فيليبي كوتينيو وأنطوان جريزمان، بعد الأنباء التي ترددت برحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن مدرب برشلونة رونالد كومان قرر الإبقاء على اللاعبين في الموسم المقبل إلا إذا وصلهما عروض لا تُرفض.

برشلونة يستعد لمنافسة يوفنتوس على نجم ساسوولو

أفادت تقارير صحفية، رغبة برشلونة في دخول سباق التعاقد مع مانويل لوكاتيلي، نجم ساسوولو وهدف يوفنتوس الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن الفريق الكتالوني يريد التعاقد مع لوكاتيلي، الذي اقترب بشدة من الرحيل عن ساسوولو.

نفي وجود أي اهتمام إنجليزي بضم مهاجم برشلونة

نفى الصحفي فابريزيو رومانو، وجود أي مفاوضات بين أندية إنجلترا مع مارتين براثوايت، مهاجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت التقارير الصحفية، قد ربطت المهاجم الدنماركي في الفترة الأخيرة بالانضمام إلى صفوف وست هام.

تركيز بيانيتش منصب على الانتقال إلى يوفنتوس

أوضح أريدو بريدا، المدير العام السابق لنادي برشلونة، أن ميراليم بيانيتش، لا يفكر إلا في الانتقال إلا لناديه السابق يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اللاعب البوسني بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، بعد خروجه من حسابات المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق