كومان منبهر بتفاهم ثنائي برشلونة.. ورسالة جديدة إلى ميسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

انبهر المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني بتفاهم الثنائي أنطوان جريزمان وممفيس ديباي في الملعب، بعد فوز على شتوتجارت الألماني بثلاثية دون رد ودياً مساء السبت.

وصرح كومان عقب اللقاء قائلاً “كانت مباراة عظيمة أمام فريق تنافسي خاض مباريات تحضيرية أكثر منا، وأظهرنا أننا نسير على الطريق الصحيح ولكن مازال علينا القيام بمزيد من العمل البدني”.

كومان يشيد بتفاهم ديباي وجريزمان ويتمنى بقاء ميسي

وأضاف مفيداً ” أظهرنا جودة كبيرة في عدة أمور، التفاني والطموح وسلوك اللاعبين في المباراة كان شيء هام، كان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف لو استغلينا الفرص التي سنحت لنا”.

وعن الوافد الجديد ديباي قال “بكل تأكيد ديباي معروف للجمهور، لقد كان في مانشستر يونايتد ثم ليون، وفوق كل هذا، أثبت أنه هداف، إنه يعطي الإضافة للفريق بقوته وسرعته وأهدافه، وهناك تفاهم رائع بينه وبين أنطوان جريزمان وهذه العلاقة ستفيدنا بشدة”.

قصص سبورت 360

وعن تغيير مركزي ديباي وجريزمان ” لديهما القدرة على اللعب في مركزين مختلفين بالهجوم، سيكون هناك منافسة مفيدة في الفريق مع عودة أجويرو”.

ووجه المدرب رسالة بشأن ليونيل ميسي الذي لم يجدد عقده رسمياً حتى الآن “أتمنى أن يعود ليو إلينا، إنه يملك جودة مختلفة ستكون مفيدة جداً لنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق