ميلان يُجهز عرضاً مُثيراً لضم الخبير السلوفيني إيليتشيتش

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب نادي في التعاقد مع النجم السلوفيني يوسيب إيليتشيتش الذي يُقدم مستويات رائعة مع فريقه أتالانتا في .

وبحسب تقرير نشره فإن ميلان يدرس استغلال العقد المُبرم بينه وبين نادي أتالانتا بخصوص اللاعب ماتيو بيسينا الذي انتقل من ميلان في 2017.

ميلان يستخدم بيسينا للحصول على إيليتشيتش

وذكر التقرير أن العقد المُبرم حينها كان ينص على حصول ميلان على 50% من عوائد أي انتقال مُستقبلي لبيسينا، وهو الشرط الذي ينتهي بوصول اللاعب للمُباراة رقم 100 في النادي، وهو وصل الآن للمُباراة رقم 59.

وأشار التقرير إلى أن ميلان في حالة الوصول لذلك العدد من المُباريات لن يحصل سوى على 2 مليون يورو، وهو مبلغ زهيد للغاية بالمُقارنة مع العائد المُتوقع مع بيع بيسينا الآن بعد أسابيع من فوز إيطاليا بكأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

قصص سبورت 360

ويبلغ إيليتشيتش من العُمر 33 سنة ويُجيد اللعب في مراكز المُهاجم الثاني، ولاعب الوسط المُهاجم، فضلاً عن مركز الجناح الأيمن، ولعب مع أتالانتا 149 مُباراة، سجل فيهم 56 هدفاً، وصنع 39 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق